الخميس 25 يوليو 2024

سورة تعالج النسيان والزهايمر وتجلب الرزق والتيسير..

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

سورة تعالج النسيان والزهايمر وتجلب الرزق والتيسير..
سورة تعالج النسيان والزهايمر وتجلب الرزق والتيسير.. احرص على قراءتها كل يوم في هذا الوقت
النسيان وقلة التذكير مشكلة يعاني منها الكثير الأمر الذي يؤثر على قدراتهم على أداء أعمالهم بشكل جيد وقد يحاول البعض تناول الأدوية لعلاج تلك المشكلة ولكن دون فائدة تذكر إلا أن الله لم ينزل داء إلا وله دواء والقرآن الكريم فيه الدواء لكل من شق عليه وأتعبه أمر وهناك سورة فى القرآن تعالج النسيان وقلة التركيز تحتوى هذه السورة على كنوز ربانية فعند قراءتها تنمي مراكز الحفظ والذاكرة لدى الشخص وهناك دراسات أجريت على بعض قراء هذه السورة فوجدوا أنها تعمل على تنبيه مراكز الذاكرة في المخ هذه السورة يمكنها شفاء الشخص من الأمراض وتحسين ذاكرته فقط إذا واظب على قراءتها ودعا الله سبحانه وتعالى بقلب مطمئن وهذه السورة هي سورة يس.

أن من يعاني من النسيان فعليه بقراءة سورة يس فسورة يس لما قرأت له فكلما حرص الإنسان على قراءتها تفتحت له الأبواب وتحققت المقاصد وتعينت وعلى كل منا قراءة سورة يس لكل حاجة تعل بهم فضلا عن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم. 
قال الدكتور مجدي عاشور المستشار الأكاديمي لمفتي الجمهورية إن حافظى القرآن الكريم دائما ما يكونوا حاضرى الذهن وعقلهم لا يذهب بتقدم العمر على الرغم مما يحدث مع الكثيرين من الذين لم يعتادوا على قراءة القرآن وحفظه.
وأكد عاشور خلال فيديو منشور له أن الله أراد ألا يذهب عقلا أو وعاء أى قلبا امتلأ بكتاب الله وأنوار كلامه تعالى ثم يستبدله بعد ذلك بسفاهة أو خرف أو غير ذلك.
وأشار إلى أن أهل القرآن الكريم وحفاظه يرزقهم الله بنور فى وجوههم وقلوبهم وسيظل بذاكرته إلى أن يتوفاه الله.
أكد الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف أن هناك سورة قرآنية تقوي الذاكرة وتعالج النسيان وذلك خلال لقائه ببرنامج من مصر المذاع على فضائية سي بي سي مع الإعلامي عمرو خليل.
وأوضح جمعة خلال إجابته
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين