الخميس 29 فبراير 2024

أول ظهور علني لأشقاء خالد شباط بطل مسلسل الخائڼ و الجمهور يشيد بوسامتهم 😍

موقع أيام نيوز

أول ظهور علني لأشقاء خالد شباط بطل مسلسل الخائڼ و الجمهور يشيد بوسامتهم 
كشف خالد شباط تفاصيل عن حياته العائلية والشخصية التي رواها للمرة الأولى عبر برنامج وصرح أن والده كان مثله الأعلى في الحياة بسبب محاولاته وإصراره على النجاح في عمله معلنا أن والده يعمل شيف مطبخ وهذا ما كان يطمح له في طفولته قبل أن يتوجه للتمثيل.
وأعلن شباط أنه تعرض للرفض في طفولته من قبل عدة فتيات بسبب شكله معلقا كان صدري داقق برقبتي ورقبتي داقة بخدودي وكل ما اعمل محاولة مع بنت انرفض مشيرا إلى أن أول رفض تعرض له كان في عمر ال 11 سنة و أول حب كان لآنسة له في المدرسة معتبرا أنه كان أستاذا في الحب من طرف واحد.
وأوضح شباط أن حلمه بالدخول للتمثيل بدء بعمر ال 15 حينما طلب من صديقه أحمد الملا ابن المخرج مؤمن الملا أن يحضر له نص لمسلسل باب الحارة من باب الفضول ومن ثم أسند له الملا دورا صغيرا في مسلسل حمام شامي لكن حاجته للمال في ذلك الوقت دفعته للعمل بالخدمات الإنتاجية.
وانتقاله للتمثيل كان على يد المخرج عمار رضوان الذي أمن بموهبة شباط ودفعه لتجربة أحد الأدوار الصعبة خلال عمله في الإنتاج راويا كنت عم اشتغل إنتاج بمسلسل من إخراجه قلي أنت رح تصير مدير إنتاج شاطر هاد الشي دايقني وقلتلو بس أن حابب صير ممثل قلي رح جربك بدور صغير ومن بعدها قلي بكسر رجلك اذا بشوفك عم تشتغل إنتاج



أعلن الفنان السوري خالد شباط عن مشاركته في المسلسل المصري إنترفيو من خلال تجسيده 3 شخصيات مختلفة في العمل.
وقال شباط للإعلام عن تجربته الأولى في الدراما المصرية إنها من أجمل وأصعب التجارب لافتا إلى أنه واجه صعوبة في اللهجة المصرية علما أنه بدأ التدريب عليها قبل أسبوعين من البدء بتصوير المسلسل والذي سيعرض على منصة watch it وهو من بطولة رنا رئيس ونور بدر وحازم إيهاب والعمل مكون من 8 حلقات تأليف أمينة مصطفى إخراج أحمد خالد أمين حسبما ذكرت منصة اي تي
وكان شباط قد شارك في عدد من الأعمال الفنية لاسيما دوره في مسلسل الكندوش كما شارك في مسلسل بقعة ضوء الجزء الخامس عشر ومسلسل الزيارة إضافة إلى مشاركته في مسلسلي دفا وناس من ورق ولمع اسمه مؤخرا في الدراما المعربة من خلال مسلسل كريستال وحقق انتشارا عربيا واسعا ومسلسل الخائڼ الذي يتم عرضه حاليا.
وقال شباط عن مشاركته في كريستال الناس كلها صارت تناديلي وقت يشوفوني.. بدي فاااااي.. وأنا بفترة تصويري بكريستال لشخصية باسل صرت طول الوقت حس حالي إنو مو منيح حتى لساني يعنقها تقيل كتير على قد ما تقمصت هالشخصية.
وتميز خالد شباط بأدواره المتنوعة حيث أبدع في الأدوار الدرامية والكوميدية على حد سواء ونال العديد من الجوائز عن أدواره منها جائزة أفضل ممثل صاعد من مهرجان دمشق الدولي للإذاعة والتلفزيون عام 2020 وجائزة أفضل ممثل من مهرجان حلب المسرحي عام 2022