الثلاثاء 27 فبراير 2024

سلافة_معمار تبكي بسبب موقف محرج ، وتكشف أجرها عن دورها في مسلسل_الخائڼ لن تتوقعوا الرقم !

موقع أيام نيوز

سلافة_معمار تبكي بسبب موقف محرج ، وتكشف أجرها عن دورها في مسلسل_الخائڼ لن تتوقعوا الرقم !

 

صرحت الممثلة السورية سلافة معمار في تصـريحٍ لها وسط بُكـائِها كشـفت بالقول ” أنا ما فيني أتخيل حالي بلا سـوريا .. وما بقدر أتخيل حالي غير إني سـورية “.
وقالت سلافة معمار ” أنا ما بتخيل حالي غير إني عم أحكي اللهجة السورية .. أنا لما هلق بقعد لأحضر أعمال قديمة لألنا بقعد بتفرج على المنـاظر وبتفرج على الشوارع وبزعل .. وبقول ليش هيك ” .
يستمر العمل الدرامي المشترك “الخائڼ”، والذي يلعب بطولته الممثلة السورية سلافة معمار، والممثل السوري قيس الشيخ نجيب، في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التسريبات الأخيرة التي تحدثت عن الأجور التي تقاضاها أبطال العمل.
وخلال الأيام القليلة الماضية،  تسريبات عن الأجور المادية التي تقاضاها الممثلون السوريون المشاركون في بطولة مسلسل “الخائڼ” بالنسخة العربية المأخوذ عن الدراما التركية.

فإن المسلسلات التركية التي يتم تحويلها إلى نسخ عربية، تكلف  مبالغ خيالية، إذ يتم تصويرها في تركيا ويتم دفع مبالغ كبيرة وأجور عالية للممثلين الذين يغيبون عن عائلاتهم لفترة طويلة ويسافرون بشكل متواصل لتصوير المشاهد.




فإن بطل المسلسل قيس الشيخ نجيب – الذي تقاضى عن مسلسل “ستيليتو” الذي كان من بطولة نسائية بحسب المعلومات المتداولة نحو 400 ألف دولار- من المرجح أنه تقاضى أكثر من ذلك على مشاركته في “الخائڼ”، لأنه يجسد فيه دور البطولة الذكورية المطلقة، إلى جانب الممثلة سلافة معمار، بالاشتراك مع الممثلة مرام علي.
 نقلاً عن مصادر مطلعة إن أجر الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثلة السورية سلافة معمار عن دورهما في مسلسل “الخائڼ”، ترواح ما بين نصف مليون دولار أميركي و700 ألف دولار.